السبت، 14 يونيو، 2008

(3) فيوبانشي أقواس Fibonacci Arcs

أقواس فيوبانشي تضاف على المخطط من خلال سحبها من أعلى سعر إلى أقل سعر أو العكس ، وإذا لامس أي السعر أي قوس منهم فإنها يعبر عن مستوى دعم أو مقاومة حسب الاتجاه .
دعم مع الاتجاه الصاعد ومقاومة مع الاتجاه الهابط .
فيوبانشي الأقواس في اتجاه صاعد
يكون الشراء على واحد من أقواس فيوبانشي الصاعدة بالترتيب من أسفل لأعلى 61% أو 50% أو 38% أهمهم مستوى 61% ثم ال 38%
فيوبانشي الأقواس في اتجاه هابط
يكون البيع على واحد من أقواس فيوبانشي الهابطة بالترتيب من أعلى لأسفل 61% أو 50% أو 38% أهمهم مستوى 50% ثم 61% في صفقات المدى الكبير ثم ال 38% في صفقات المدى الصغير .

الخلاصة ...
فيوبانشي لوحدة مستحيل أن يجعلك غنيا ، لكن على أية حال مستويات فيوبانشي مفيدة بالتأكيد كجزء من التحليل التقني لتجارتك ، لقد أعطيناك المفتاح السري كيف تجعل التجارة فعالة من خلال استخدام واحد من المؤشرات وليس كل المؤشرات .
التجار الناجحون هم الذين يعرفون كيف يستخدمون أسلوب ( تكامل المؤشرات ) من ضمنهم مؤشر فيوبانشي والدرس الذي تعلمته هنا أن مستويات فيوبانشي هي أداة جيدة ، لكن لا تدخل السوق باستخدام فيوبانشي وحده أبدا ..
نكرر ... لا تدخل السوق باستخدام فيوبانشي وحده أبدا ..
التجار يستخدمون مستويات فيوبانشي متتبع الثانية لإيجاد مستويات الدعم والمقاومة ، فمنذ أن يراقب التجار هذه المستويات ويقررون وضع صفقات شراء / بيع أو وضع التوقفات فإن مستويات الدعم والمقاومة تكون توقع حقيقي .
التجار يستخدمون مستويات فيوبانشي الامتداد لمعرفة مستويات أخذ الربح ، فمنذ أن يراقب التجار هذه المستويات ويقررون وضع صفقات شراء / بيع أو وضع التوقفات فإن مستويات الدعم والمقاومة تكون توقع حقيقي .

ليست هناك تعليقات: