السبت، 10 مايو، 2008


لا تحطم نفسك بنفسك اصنع نفسك بنفسك !!
قبل أن نذهب لأي شيء يجب أن نكون صادقون معك 100 % ونخبرك بالتالي حول تجارة العملات :(1) كل تجار تبادل العملات الأجنبية يفقدون مالا في التجارة ..90% من التجار يفقد مالاً بشكل كبير والسبب ضعف التعليم وعدم التخطيط وقلة التدريب واعتمادهم على قواعد إدارة المال السيئة. (2) تجارة تبادل العملات ليست لعاطل ، بمعنى آخر ليست لذلك الذي دخله ضعيف.الذي لا يستطيع تحمل دفع فاتورة كهرباء فيجب أن يكون عندك على الأقل 2000$ من رأس المال المستغل في التجارة في حساب مصغر أو 10.000$ على الأقل في الحساب القياسي ليكون لديك القدرة على إمكانية تحمل الخسائر فلا تتوقع أنه بالبدء مع حساب ببضعة مئات الدولارات أن تصبح مليونير ... قد تربح ولكن في حدود رأس المال .إن سوق العملات الأجنبية أحد الأسواق الأكثر شعبية بسبب حجمِه الهائل وسيولتِه وميل العملات للتحرك في الاتجاهات القوية صعودا وهبوطا و النجاح في استغلال فرص التجارة تكون خاصة بالمتعلمين أو التاجر المتعلم .يجيء العديد من التجار إلى الفوركس بالأمل الخاطئ أن يكونوا مليونيرات في قفزات و لكن لن يحدث هذا في حالة الافتقار إلى التعلم أو قلة الانضباط المطلوبة في التجارة ، فأكثر الناس عادة يفتقرون إلى الانضباط لعدم التفرغ أو إهمال المهنة .. الخ .
إذا أنت لن تستطيع أن تكون منضبط، ، كيف تعتقد أنك ستنجح في تجارة الفوركس !
تجارة المدى القريب ليست لعبة هاوي ونادرا ما تكون الطريق للثروات السريعة فأنت لن تستطيع تحقيق الأرباحِ الكبيرة بدون وجود أخطارِ كبيرة أيضا ولكن ليس معنى ذلك أن تكون استراتيجيات تجارتك تتضمن درجة كبيرة من الخطر ،لأن استراتيجيات التجارة الخاطئة هي التي تتضمن أخذ درجة كبيرة من الخطرِ وتؤدي لتجارة متناقضة ومعاناة وخسائر في أغلب الأحيان.
والتاجر الذي لا يملك استراتيجية جيدة في تجارته – أو لا يملك استراتيجية أساسا في تجارته – فهو بذلك و للأسف يتاجر بطريقة لاعب القمار وليس كتاجر متعلم يفهم مبادئ الاقتصاد .

تجارة تبادلِ العملات لا تؤدي إلى ربح بسرعة إلا بتخطيط منظم !
تجارة تبادل العملات هي مهارة وتأخذ الوقت للتعلم والتجار الماهرون يمكن أن يربحون المال في هذا المجال. على أية حال هي مثل أي مهنة أخرى قد تؤدي إلى ربح أو خسائر ..

تجارة تبادلِ العملات ليست قطعة الكعكة مثلما يعتقد الكثيرون.
فكر في الموضوع إذا هي كانت كذلك لكان كل شخص يتاجر بالعملات أصبح مليونير ...
في الحقيقةَ حتى خبراء التجارة حتى مع سنوات من التجربة ما زالوا يُصادفون خسائرَ دوريةَ ، ولكن من المؤكد الخسائر المفهوم أسبابها أفضل من غير المفهوم ما الذي سببها .
فكر أكثر : ليس هناك طرق مختصرة إلى تجارة تبادل العملات الأجنبية لأنها تأخذ الكثير من الوقت من أجل إتقانها . بشكل مبدئي تستطيع تعلم هذه المهنة خلال 6 أشهر على الأكثر أو سنة كاملة أو أكثر على حسب استيعابك ومهاراتك وذكائك ..
فرصتك الآن هي العمل الشاق واليقظة وممارسة مهنة تجارة الفوركس باستراتيجيات ناجحة على حساب تجريبي أو ما يعرف بالحساب " الديمو " وافترض أن المال الديمو هو مالك الحقيقي الخاص بك .. ولا تطمع أبدا ولا تنخدع

ليست هناك تعليقات: