الخميس، 8 مايو، 2008

ما تحتاج إليه لبدء تجارة الفوركس

سر مهنة الفوركس !!
هنا ستتعرف على سر مهنة تبادل العملات الأجنبية وهي :
1- أنت ..2- جهازك الكمبيوتر ..3- اتصال جيد بالإنترنت ..4- تعلم وتدريب وممارسة وتمسك بمبادئ ما تعلمت ..5- وأخيرا رأس مالك فائض مناسب ..
هذا كل ما تحتاجه في مشروعك الجديد ! فلن تحتاج إلى موظفين أو إعلانات عن مشروعك أو غير ذلك .بكلمة أخرى . . . هذا كل ما تحتاجه في تجارتك في سوق تبادل العملات الأجنبية !

ومن تدرب على تجارة تبادل العملات بطريقة صحيحة فيمكنه أن يحقق أرباح ومكاسب كبيرة فعلاً في شهر ، أو في أسبوع ، أَو حتى يوميا ! وبالطبع تاجر تبادلِ العملات ضعيف التعلم والتدريب سيعاني من الخسائرِ الكبيرة بل وضياع بعض أو كل رأس ماله بدون حتى وبدون أن يعرف ما هو السبب الذي أدى إلى هذه الخسائر !!

دعنا نكمل لك سر المهنة لكي تكون صاحب مشروع حقيقي :1) امشي 10 خطوات .2) اجلس أمام الكمبيوتر " أو اجلس على كرسيك وضع اللاب توب النقال في حضنك"3) افتح جهازك الكمبيوتر وتأكد من اتصالك الجيد جدا بالإنترنت .4) افتح برنامج رصيف تبادل العملات الأجنبية ومخططاته لدى سمسارك .5) اطلع على الأخبار ، ثم راقب حركة العملات الفورية .6) تاجر واكسب المال !هذه هي المعزوفة الموسيقية السريعة التي كثيرا ما تسمعها وستسمعها كلما صادفك الحديث عن الفوركس على الانترنت وتشعر وكأنك توا تعلمت كَيفَ تكون صاحب مشروع في تبادل العملات الأجنبية ،بل وتشدك نحو الرغبة في فتح حساب حقيقي والبدء في المتاجرة ، لكي تصبح مليونير في أيام ...

هل تعتقد أن تجارة العملات بهذه السهولة ؟!إن سوق تبادل العملات هو أكبر سوق على كوكبنا الأرض ...
لهذا فإن الفوركس ليس بهذه السهولة ، إن تجارة العملات يمكن أَنْ تكون خطر جداً وربما قد تفقدك كل أو بعض من رأس مالك ، في حالة إذا أنت لا تعرف ما الذي تفعله بالضبط ، إنه مجال يحتاج لدراسة وفهم وليس ضربة حظ أو لعبة هاوي أو قمار ... والسبب بسيط وهو أنك ستتاجر من خلال حركات التغييرات في اقتصاد الدول

ليست هناك تعليقات: