السبت، 10 مايو، 2008

كيف تفتح حساب متاجرة أون لاين !!

كيف تفتح حساب متاجرة أون لاين !!

إن فتح حساب جديد مع وسيط الفوركس على الإنترنت يشمل عادة على أربع خطوات بسيطة
• اختيار نوع حساب Selecting an account type
• التسجيل Registration
• تنشيط حساب Account activation
• تأكيد الحساب Account confirmation

قم بفتح حسابات تجريبية مع اثنان أو ثلاثة من السمسارة ثم سجل لفتح حساباً حقيقيا مع الوسيط الذي يبدو أكثر راحة بالنسبة لك وسهل لتنفيذ تجارتك ..

اختيار نوع الحساب
وسطاء تبادل العملات يقدمون حسابات لأفراد ولشركات ، وستكون قادر على الاختيار بين حسابات مختلفة تتماشى مع حجم إيداعك الأولي ، بالنسبة للتجار الجدد الأذكياء والذين لا يريدون المخاطرة بالكثير مِنْ الأموالَ في فترة تعلمهم ، يفتحون حساب صغير قد يبدأ بـ 300 دولار ، أما التجار الخبراء أَو أي شخص لديه الكثير من المال يستطيع فتح حساب قياسي والذي يتطلب إيداع أولي أكبر بكثير قد يبدأ بـ 2000 دولار فأكثر

أمامك ثلاثة أنواع مشهورة من الحسابات الإسلامية الخالية من الفوائد ...
1- حساب إسلامي ميكرو .
2- حساب إسلامي مصغر
3- حساب إسلامي قياسي ..
التسجيل
يجب أن تقدم عمل كتابي لكي تفتح حسابك الجديد والأشكال ستتفاوت من وسيط لآخر فعادة هم يزودونك بملف كتابي قي صيغة PDF لهذا ستحتاج لبرنامج أدوبي أكروبات لقراءة هذه الملفات .
وعادة قد يكون طلب فتح الحساب من صفحة التسجيل من موقع الوسيط مباشرة .

تنشيط الحساب
الوسيط سيرسل بالبريد الإليكتروني لك الخطوات اللازمة لتنشيط حسابك الجديد بعدما يستلمون الأوراق اللازمة لإثبات الهوية بالإضافة إلى الوثائق الأخرى ...
تأكيد الحساب
بعد تنشيط الحساب شركة الوساطة سترسل لك عادة اسم المستخدم username ، وكلمةِ سر password المستعملة للدخول لحسابك الحي " الحقيقي الجديد " بالبريد الإليكتروني بالإضافة لشرح خطوات كيفية إيداع المال في حسابك .

ليست هناك تعليقات: